بيوبترون- الحائز على الكأس التذكاري لعمليات التجميل ومكافحة الشيخوخة.

أكتوبر 2014
العرض
يعتبر جهاز بيوبترون هو المستفيد الأول والجهاز الأفضل لمكافحة الشيخوخة خلال المؤتمر الأوروبي الطبي للتجميل ومكافحة الشيخوخة الثاني 2014 المنعقد في باريس في نهاية شهر أكتوبر.

معلومات

فريق بيوبترون الخبير (من اليمين إلى اليسار): الدكتورة ياسمينة لالوسيفيك، الدكتور كريستيان ديبيردو، الدكتور سانجا فرانك، الدكتور مايكل تي ماكنامار، الدكتورة تيجانا تومك.

يعتبر جهاز بيوبترون هو المستفيد الأول والجهاز الأفضل لمكافحة الشيخوخة خلال المؤتمر الأوروبي الطبي للتجميل ومكافحة الشيخوخة الثاني 2014 المنعقد في باريس في نهاية شهر أكتوبر.
تبعاً للنجاح في السنة الأخيرة خلال المؤتمر الأوروبي الطبي للتجميل ومكافحة الشيخوخة الأول حيث كان المؤتمر الأوروبي الطبي للتجميل ومكافحة الشيخوخة الأول 2014 النجاح الأكبر حيث كان المؤتمر الأوروبي الطبي للتجميل ومكافحة الشيخوخة 2014 مطوراً لتلبية الاحتياجات على الصعيد الأوروبي للحدث الأكبر عالمياً في عمليات التجميل ومكافحة الشيخوخة .تأسس المؤتمر مع منهج متعدد الاختصاصات في الممارسة الطبية لعمليات التجميل ومزيج متعدد الاختصاصات من الطب الوقائي ومكافحة الشيخوخة.


المعالجة باستخدام أشعة بيوبترون في المؤتمر الأوروبي الطبي لمكافحة الشيخوخة المنعقد في باريس 2014.

تعتبر المعالجة باستخدام أشعة بيوبترون الرائدة في مكافحة الشيخوخة فهي المستفيد الأول والحائز على أفضل جائزة كجهاز مكافحة الشيخوخة وذلك في المؤتمر الأوروبي الطبي للتجميل ومكافحة الشيخوخة الثاني 2014 المنعقد في باريس في نهاية شهر أكتوبر.

ceremony.jpg
مراسم توزيع الجوائز- المؤتمر الأوروبي الطبي للتجميل ومكافحة الشيخوخة المنعقد في باريس.

قام فريق طبي دولي خبير بعرض آثار المعالجة بأشعة بيوبترون المكافحة للشيخوخة ومن خلال البحث السريري أثبت بأن المعالجة بأشعة بيوبترون له آثار تحفيز إيجابية على خلايا محددة في الجلد المعروفة باسم مادة الفيبروبلاستس التي تسبب إنتاج بروتين الكولاجين والإيلاستين وبالحديث عن التقدم بالعمر والتعرض لأشعة الشمس التي تنهك جلد الإنسان يعتبر هذين النوعين من البروتينات مسؤولين عن ظاهرة الشيخوخة والخطوط الرقيقة وتجعد الجلد ويعتبر هذا علاج يومي وآمن وغير جائر من خلال التعرض فترة 10 دقائق لأشعة بيوبترون وذلك للتخلص من تجاعيد الجلد دون أي آثار جانبية.
الدكتور كريستيان ديبردو أخصائي الأمراض الجلدية ومعالجة الشيخوخة في بيوسوليال، فرنسا (بالقرب من موناكو) والدكتورة ياسمينة لالوسيفيك من بلجراد، صربيا مؤسسة عيادات مكافحة الشيخوخة وعمليات التجميل الطبية، وكلاهما قدما عرضاً في منصة بيوبترون خلال المؤتمر الأوروبي الطبي للتجميل ومكافحة الشيخوخة 2014 يعرضان فيه مدى فاعلية وسهولة استخدام العلاج بأشعة بيوبترون مع الإجراءات العامة المختلفة لمكافحة الشيخوخة: وبعد العلاج بالميزوثيرابي وحشوة حمض هايلورون وإزالة البريون وكشف الوجه بالميزوثيرابي وذلك بعد التقشير وإجراءات الليزر. دعوة الأطباء الأخصائيين بحيث كان بالمقدور المناقشة ومشاركة خبراتهم فيما يتعلق بالعلاجات الناجحة من خلال المعالجة باستخدام أشعة بيوبترون اليومية.


عالج الجرح بالضوء
يعتبر ضوء بيوبترون مرادفة للعلاج باالضوء الطبي والرائدة في السوق بهذا المجال المؤسسة منذ 25 سنة على البحوث العلمية والمعتمدة طبياً والمفصلة بشكل كبير ويعتبر العلاج بضوء بيوبترون فعال عند دواعي الاستعمال في مجال مكافحة الشيخوخة. ويعتبر جهاز بيوبترون جهاز طبي مصادق عليه استناداً إلى براءة اختراع تقنية الضوء وتعتبر بيوبترون إيه جي شركة فرعية لسيبتر الدولية القائمة في سويسرا التي تنتج الأجهزة الطبية ذات الجودة العالية لمدة 25 سنة وأصبح لجهاز بيوبترون ثلاثة أحجام وتم بيع 3 ملايين جهاز حول العالم ذلك يجعله الأكثر نجاحاً من بين أجهزة العلاج بالضوء في السوق اليوم وتباع أجهزة بيوبترون في أكثر من 60 بلد حول العالم.


تأثيرات ضوء بيوبترون
شارك الدكتور مايكل مكنمارا : الرائد في مجال الفكر العالمي بما يختص بالعلاج بالضوء بصفته ضيف محاضر. إضافة إلى مكافحته للشيخوخة هناك العديد من الخصائص التي تجعل من بيوبترون الجهاز الرائد عالمياً في مجال العلاج بالضوء مثل : التخفيف من الألم واالإسراع في شفاء الجروح وشفاء التهابات الأنسجة والإصابات الرياضية والتخلص من ألم الرقبة وأسفل الظهر ومعالجة حب الشباب وحالات طبية أخرى مثل: النوبة القلبية السكتة الدماغية والسرطان وهذا يعتبر جزء لا يمكن التخلي عنه في معالجة الجلد وإعادته إلى وضعه الطبيعي ويعتبر مثالياً كعلاج يومي في المنزل.