المؤتمر الرابع للجمال ومكافحة الشيخوخة العلمي الطبي أي ام دابليو سي أوروبا الشرقية

سبتمبر 2016
الأحداث
بيوبترون: الحل النهائي لمكافحة الشيخوخة الذي تم عرضه خلال المؤتمر العالمي الرابع للعناية بالجسم والشيخوخة في العالم، أوروبا الشرقية

معلومات

تم عقد المؤتمر العالمي الرابع للطب الجمالي ومكافحة الشيخوخة في أوروبا الشرقية في مركز التجارة العالمي بموسكو في شهر سبتمبر عام 2016. طبقت الطبعة مرة أخرى برنامجا علميا قويا ومتنوعا، بما في ذلك أحدث الاتجاهات والنتائج في الأمراض الجلدية الجمالية، وجراحة التجميل، وطول العمر الإنتاجي، والطب الوقائي والتجدد ومكافحة الشيخوخة.

ceremony.jpg
الحدث مكافحة الشيخوخة المؤتمر العالمي لطب موسكو
وقد عقد مؤتمر مكافحة الشيخوخة المؤتمر العالمي لطب مع الدعم التنظيمي من وزارة الرعاية الصحية وقسم الرعاية الصحية في موسكو. قدمت زيبتر إنترناشونال بيوبترون مع برنامج علمي طبي وعروض حية للضوء الطبي المستقطب مع الإجراءات المضادة للشيخوخة التي تمثل أحدث التقنيات والابتكارات في الجمالية الدولية، التكنولوجيا الحيوية، الأدوية ومكافحة الشيخوخة.
وقد ظهرت بيوبترون خلال ورشة عمل لخبراء في الأمراض الجلدية الجمالية وجراحين التجميل والمهنيين لمكافحة الشيخوخة من قبل الدكتور جاسمينا لالوسيفيتش الذي كشف أدلة على مدى مختلف بيوبترون موجات الضوء يمكن أن يشفي مختلف المشاكل الطبية ومساعدة الجلد لمكافحة عمليات الشيخوخة.
دكتورة جاسمينا لالوسيفيتش، من جمالية ميد والعيادة الطبية الشاملة والمركز التعليمي ل ميزوثيرابي، هو عضو في الجمعية العالمية للطب مكافحة الشيخوخة وشبكة الصحة العالمية. وهي مؤسس مركزين شهيرين للطب الجمالي ومكافحة الشيخوخة في بلغراد، صربيا، وقد حققت نتائج ملحوظة مع بيوبترون لأكثر من عشرين عاما.
في خطاب ألقاه خلال الندوة حول إجراءات مكافحة الشيخوخة و بيوبترون ضوء الطبية، "آفاق جديدة للجلد الجمال وتجديد"، قدم الدكتور لالوسيفيتش لأبحاث المجتمع الطبي الدولي حول الضوء المستقطب الذي ثبت سريريا للحد من الخطوط الدقيقة، والتجاعيد، وفقدان الحزم، ومرونة ونغمة الجلد متفاوتة.
وركزت محاضرتها على الآثار الإيجابية المثبتة علميا من بيوبترون في تحفيز خلايا محددة في الجلد المعروف باسم الخلايا الليفية، مما يؤدي إلى إنتاج الكولاجين والإيلاستين تعزيز الجمال. والنضوب المرتبط بالعمر والشمس المرتبط بالبشرة البشرية لهذين البروتينين مسؤول عن ظاهرة الشيخوخة للخطوط الدقيقة والتجاعيد. العلاج اليومي الآمن وغير الغازية لمدة 10 دقائق فقط مع بيوبترون يتخلص من مثل هذه التجاعيد.
قدم الدكتور لالوسيفيتش بروتوكولات بيوبترون لمكافحة الشيخوخة للاستخدام بعد الميزوثيرابي وحشو حمض الهيالورونيك، الحيوية الحيوية، رفع برب، رفع الوجه مع ميسونيتس، بعد القشور وإجراءات الليزر، بعد حقن البوتوكس وحتى كعلاج تكميلي في علاج الشعر وآخر زرع الشعر. يستخدم بيوبترون أيضا لمجموعة واسعة من المؤشرات الطبية الأخرى: الألم، الروماتيزم، العلاج الطبيعي، الإصابات، طب الأطفال، الجروح، والاضطرابات العاطفية الموسمية.
بعد أن استخدمت بنجاح لسنوات عديدة في الوقاية والعلاج وإعادة التأهيل من العديد من الظروف الطبية المختلفة، ولكن أيضا مع تأثير مدهش على الخطوط والتجاعيد، وقد أثبتت بيوبترون العلاج الخفيفة لتكون اختبارا، معتمدة وفعالة ضد شيخوخة الجلد. بيوبترون هو الفائز في مكافحة الشيخوخة وجمال الكأس في 2nd و 3rd الأوروبي الجمالية ومكافحة الشيخوخة الطبية المؤتمر في باريس في 2014 و 2015.