بيوبترون يتلقى جائزة مرموقة لمكافحة الشيخوخة "فن الجمال"

أكتوبر 2016
الأحداث
الجائزة الدولية في مؤتمر الطب في أذربيجان هو "علامة على الجودة" الحقيقية التي تضمن ثقة العملاء والاحترام في العالم الطبي

معلومات

الجائزة الدولية في مؤتمر الطب في أذربيجان هو "علامة على الجودة" الحقيقية التي تضمن ثقة العملاء والاحترام في العالم الطبي حصلت بيوبترون على جائزة "فن الجمال" في المؤتمر الثالث لمكافحة الشيخوخة في أذربيجان في أكتوبر 2016. عقد مؤتمر الطب الجمالي ومكافحة الشيخوخة في 6-7 أكتوبر 2016، في باكو.

وكالمعتاد، قدمت الشركات الرائدة في العالم برنامجا علميا قويا ومتنوعا في طب الأمراض الجلدية الجمالية، وجراحة التجميل، وطول العمر الإنتاجي، والطب الوقائي والتجدد ومكافحة الشيخوخة.

وقدم المتحدثون العالميون الشهير محاضرات وورش عمل رائدة في مجال مكافحة الشيخوخة الطب. قدمت زيبتر إنترناشونال برنامج علمي طبي وعروض حية تتميز بالضوء المستقطب ل بيوبترون.

أعطيت محاضرة بيوبترون الدكتور سانيا فرانيك، مدير العلامة التجارية الدولية بيوبترون، وحضرها خبراء في الأمراض الجلدية الجمالية وجراح التجميل والمهنيين مكافحة الشيخوخة من عالم الطب والتكنولوجيا الحيوية، والأدوية.

في محاضرة بعنوان "الضوء الطبي: آفاق جديدة في مجال الجمال وتجديد البشرة"، كشف الدكتور فرانيك أدلة على مدى اختلاف موجات الضوء بيوبترون يمكن أن يشفي مختلف المشاكل الطبية ومساعدة الجلد لمكافحة الشيخوخة.

وركزت كلمتها على الآثار الإيجابية المثبتة علميا من بيوبترون العلاج الطبي الخفيفة في مكافحة الشيخوخة، حيث أظهرت الأبحاث السريرية أن بيوبترون له تأثير إيجابي محفز على خلايا محددة في الجلد المعروف باسم الخلايا الليفية، مما يؤدي إلى إنتاج تعزيز الجمال الكولاجين والإيلاستين.

في حفل عشاء في اليوم الثاني من المؤتمر، تلقى بيوبترون و زيبتر إنترناشونال جائزة "فن الجمال" - الجائزة الوطنية في مجال الطب الجمالي ومكافحة الشيخوخة في فئة "شركة العلامة التجارية الأجنبية لهذا العام" .في حفل عشاء في اليوم الثاني من المؤتمر، تلقى بيوبترون و زيبتر إنترناشونال جائزة "فن الجمال" - الجائزة الوطنية في مجال الطب الجمالي ومكافحة الشيخوخة في فئة "شركة العلامة التجارية الأجنبية لهذا العام" .

واختارت لجنة تحكيم تتألف من خبراء محليين ومحليين كبار بيوبترون كأفضل حل لمكافحة الشيخوخة، مشيرا إلى أن "فن الجمال جائزة" هو "علامة حقيقية على الجودة"، والتي تضمن ثقة العملاء والاحترام في العالم الطبي.


الدكتورة سانيا فرانيك، مديرة العلامات التجارية الدولية في بيوبترون تتلقى جائزة "فن الجمال" في المؤتمر الثالث لمكافحة الشيخوخة في أذربيجان.